الجمعة، 14 سبتمبر 2012

لا شيء !


أنا فقيد هذه الارض
لا تطلبوا مني الهوية
ولا تسألوني من اكون
انا لست ادري من اكون !
من انا ..
ربما منسي من زمن
وربما مجنون
ربما !
وربما ما زلت في العدم
اشتري لنفسي نفساً
أو اطلب من امسي ان يكون غدا ً
اعيش على وقع الخطى
وخطاي تتبعني إلى اشياء لا اعرفها
اخون الذكريات
انسى شكلها
اجمّل اللاشيء
أعشقه
ويعشقني
ننساب معاً على شكل اغنية
دون كلمات ! أو صوت
دون مغني ولا مستمعين
أغنية على شكل هرم
بدون قمّة ، او قاعدة .. لا يهم !!
اجهل وصف شكلي
لكّني أرى شيء في المرآة عادة !
ربما يشبهني !
أو لعله انا !
لكنني تركت لنفسي الوصف والصفات
نزحت عن عرش في الحياة
مطرقة ، تطرقين على قدماي وحولها !
حتى اتيك بحركة ما !
أنا عاجز تماماً ..
ابحث عن منفىً لا اعلم دربا تأخذني اليه
والطرق كلها مبهمة !
لا اشارات ولا اشخاص
ربما كنت في منفى
ربما حققت شيء ما !
لا تذكروني ساعة موتي
لا تبحثوا عني وراء النهر !
خلف الستار كانت حياتي
فليكن موتي خلف الستار ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق