الخميس، 30 أغسطس 2012

الــ(أنا) لي وحدي !!



لن اطرق ابواب الماضي لاستوحي كلماتي
ولن اتطاير إلى المستقبل واعيش بوهم الامل
هذه المرة
سأكتب عن ذاتي .. عن واقعي
عن كل ما انا عليه
عن كل ذرّة تدور حولي ..
سأتسم بالانانية ..
وارتدي وشاح الغرور ..
سأسير متزامنا مع عقارب الساعة ..
لن استبق حدثا ، حتى لو كانت رؤياي تدور حوله
أو حدسي الثاقب وذلك التسلسل الزمني !!

سأتغاضى عن الذكريات
واترك الماضي بما فيه للذين هم اولى بحمل اعبائه !!
لن تأخذني تلك العيون الماطرة إلى الغابات الاستوائية من جديد
ولن اكتفي بالتجاهل !
سأقمع حَمَلَةَ الذكريات وسألقي بهم بآخر محطات ذاكرتي
سأكتفي بالمعاناة عندما يخطر لي طرق ابواب الماضي
سأستمتع بفقدان الذاكرة المصطنع ..!!
لن استخدم ما املك لأرفع من قدر الاخرين ..
وسأسعى للنظر إليهم من علو !!

سأبحث عن اهداف اخرى تسعدني عندما اموت في سبيلها ..
سأبتكر لنفسي آله تدعى بآله ( النسيان ) !
ولن احتفظ بحق اختراعها لي وحدي !!
لأن هذا المجد لن يجدي !! لن يذكرني فاقدوا الذاكرة
ولن يشكروني حتى .. !
سأسعى لان تكون كل الوجوه .. غريبة !
وساستمتع باكتشافها من جديد ..
وقبل ان اكتشف زيفها .. اكون قد نسيت ما جمعت عنها
ف اعاود الكرّة في الصباح ..
مكتشفا نفس الوجوه من جديد !!
وهكذا في كل يوم ..
حتى تكون حياتي كلها تلك البدايات المبهمة الرائعة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق