الخميس، 22 مارس 2012

من اكون .. ونظرتي في البعض !

لا تستغربوا ابتسامتي وذهولي عندما اراكم تتعجرفون
فأنا اعلم من تكونون جيدا !!
وأعلم من اكون !!
أعرف كيف تصاغ الكذبه وأعشق تفاصيل الرواية ..
اعشق ذاتي , واشعر بالاستثنائية كلما نظرت اليكم ..
لا اقصد تعظيم نفسي ولكن ..
كل ما أنا عليه يعجبني ..
تعجبني ظلال بناياتي الشاهقة ..
ولا اشعر بالأسى على احدكم
ولا يهمني كوخه المتواضع ..
... فكلنا نملك نفس الامكانيات .. ولكن !
لا تعجبني الارض كثيرا .. ولا احلم في البقاء عليها طويلا ..
بل تغريني السماء
وكل نجمة تلمع اكثر هي موطني التالي ..
هي تلمع من اجلي ..
وانا اراها مقصورتي الجديدة !!
وانتم , ما زلتم تتعجرفون .. وتصغرون أكثر !

**
لا يزال موطني الصغير هذا الكون ..
ولا تزال احلامي تبحث عن ملجأ لها . .
لا يزال عمري يطلب المزيد ..
ولا ازال انا أنا ..
لا زلت اضرب في عرض الحائط كل الخيبات ..
لا ادري كم سيكفي هذا الزيت !! ولكن ..
ما زلت ارغب بإضاءه قناديل اكثر ..
فأنا اكثر ما يثير الرعب بداخلي ..... التوقف .
وانتم !!؟

هناك تعليق واحد:

  1. , < وأنآ كذلكْ لـآ يعجبني التوقف , دآئماً أعيش على أحلـآمي ربمآ سأحققهآ يوماً ..رآئعة حروفَك

    ردحذف